روعه الإبداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

روعه الإبداع


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية احسايس بقلمـ

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طفله بس خطيره
عضو ذهبى
عضو ذهبى
طفله بس خطيره


انثى
عدد المساهمات : 311
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 18/12/2009

رواية احسايس بقلمـ Empty
مُساهمةموضوع: رواية احسايس بقلمـ   رواية احسايس بقلمـ Icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 9:45 pm


السادس
................................

امنتك الله ياحبيبي ابرحل ... ........
رفع جواله.. ( عشقي الكبير) .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محتار يرد والا لا ...


صقر بتردد ( يده ترجف .. شعور الخيانه يعذب ) .. : مرحبـــا
النوري : مراحب والله ياهلا بالصووووت وراعي الصووووووووووت
صقر : هلا بك زوووود ( مايدري ليش دقات قلبه تسارعت وحس الجو عنده مره مكتوم )
النوري : كيفك ياقلبي
صقر : بخير انتي كيفك .. ( تذكر شكلها .. عيونها .. ريحة عطرها )
النوري / بخير دامك بخير يالغاالي ....
صقر : سكت مايدري اللي يسويه في صالحه والا لا
النوري :/ مشغوووول .؟؟؟
صقر ./: لا ابد والله في الديوانيه وماحد حولي ..
النوري : احسن .. عشان اقدر اخذ الوقت اللي ابيه منك من غير ماحد يزعجك
صقر : وقتي كله لك ان شاء الله يااا.......... الا صدق وش اسمك الكريم ؟
النوري / اسمي ..مممم ..ه, ( تلعثمت ) قالتها بعفويه .. اسمي سلوى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
صقر : عاشت الاسامي
النوري / عاشت ايامك ياحياتي انت ( تقولها بمياعه سامجه بقوهـ )
صقر الانسان الرومنسي الحساس اللي فاقد الحب والاحساس الحلو هذا من يوم ماتت زوجته .. حس بشعور حلوو بالحيل .. حلو الانسان يحس بمشاعر الحب والشوق والعذاب .. هو تعلق فيها وحبها يمكن بس لانها تشبه نجلاء .. صحيح هو مايعرف الا اسمها .. بس هو فكر انه راح يحبها كأنها نجلاء او يتصور انها نجلاء نفسها ..

.................................................
رنـأ : بغرفتها .. ونعسانه ... تدق على ابوها ( مشغوووول )
رنـا : بينها وبين نفسها ( منهو تكلم ياابابا .. معقوله ساعتين من طلعت سلوى وانت شاغل الجوووال )
رنا : نقزهــا قلبها وحست انها متضاييييييقه .. الله يستر ليكون في بابا شي ..
رنــا : حست ان دموعها تنزل من عيونها غصب عليها .. هي مالها بالدنيا غير هالابو .. لا ام ولا اخو ولا اخت .. حياتها ودنيتها كلها ابووووهـا .. ماتدري المسكينه ان ابوهـا طاوع الشيطان ومشى ورا البنت اللي اسمها النوري ..
..................................
سلوى : وصلت البيت .. تو جايه من بيت رنــا
صعدت اول درجه عشان بتصعد لغرفتها .. حست يد مسكتها من كتفها بقوه ولفتها عليها .. شافت ام تركي والشر يطلع من عيونها
سلوى : تو بتنطق نعـ.... ..
ماحست الا بكف يجي على وجههاا .. وحست بدم ينزل من خشمها .. ؛( سلوى واقفه وماهي مستوعبه اللي صاير )
سلوى البنت المدللـــه اللي مامره احد تجرأ ومد يده عليها تجي هذي اخر الزمن وتسطرها ..
سلوى : حاطه يدها على مكان الكف .. وتناظر باستغراب وكأنه الدنيا وقفت عند اللحظه هذي ....
سلوى : من غير شعور انفجرت بزوجة اخوهـا ياكلبـ ......................... ياحقيرهـ ...............
تصررررررخ باعلى صوووووت ... يااااااحيـ..................
ام تركي : مااستحملت طوالة لسان سلوى وجرأتها .. مدت يدها لشعر سلوى وجرتها وهي تصعد الدرج ...سلوى : اتركيني يااااكلـ ............
اااااااااااه... اه اتركيني
ام تركي : انا الحقيرة يابنت الشوارع .. تطلعين مادري وين تشردين وتجين لي وانتي سكرانه ماتعرفين وش تقولين
سلوى /: فتحت عيونها والدنيا تدور فيها .. وش سكـ ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام تركي : وصلت لعند غرفة سلوى .. خذتها ورمتها ع السرير .. وخذت الشنطه من يد سلوى ..
سلوى : اتركيهاااااا اتركيهاااااااااااااا
ام تركي /: انا اوريك .. خذت الجوال من الشنطه ...
وسلوى : راسها يدور ولاهي عارفه تتحرك من السرير .. نزفت من خشمها كثير ...
ام تركي ... : من يوم ورايح مراح تطلعين من هالغرفه الا بأذني فاهمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلوى :/ ماهي عارفه تحكي تحس انها مستسلمه وماهي قادرة تحكي بس دموعها ع خدها وكأنها بعالم ثاني
ام تركي : قفلت عليها الباب .. ورفسته برجلها.. ( هين يااااااابنت الشوراع .. مابقى الا طلعات في الليل بدون راعي ولا مسؤؤؤؤل انا اوريك يالـ ....)
سلوى : اااااااااااااااااه ياربي ... تعبت من الظلم .... اااااااااااااااااااااه
طاحت ع الارض .. راسها داير .. .. حست انها .. ماهي قادره تتنفس .. اااااااااه وتبكي بحرقة تقطع القلب
..................................

في الجامعه ..
عبير ورنا واماني .. جالسات ع كراسي عند الكلاس حقهم ,...
اماني : امممم فكه اخر السبوع ... اخيرا جا الاربعااااء هههههههه
رنـا : انا شاغلتني سلوى .. غريبه ماداومت ؟؟؟ تو البارح عندي مافيها شي
اماني : صحيح .. غريبه مو من عادتها تغيب بدون ماتقول لنا .,
رنـأ / حطت يدها ع فمها .. ليكون امهـا فيها شي ..
اماني : لا لا الله لايقوله .. تفائلي بالخير حبيبتي ..
عبير .: جالسه تقرا كتاب بيدها .. رفعت رأسها .. ايوهـ تفائلو بالخير ... يمكن رايحه عليها نومه ... لاخلصنا هالمحاضره هذي دقو عليها ..
النوري وسارهـ جاو لعند البنات ( سلوى لاحظت انوهـ سلوى مووش وياهم .... هههههههه اووووهـ زوجة اخوي مب فيه .,هههههههههههه)
النوري :/ هاااي
رنـا : هلا ومرحبا ( مسكينه ع نياتها ماتدري ان هالنسره راح تسرق منها ابوها ) ..
سارهـ : ماسلمت ولا قالت حتى هاي .. تكره اماني كره العمى واقفه ومتخصره .. وتناظر في اماني بحقد ...
اماني : ( ياكرهي لك ياااست سارهـ .. قرف من جد .. )
اماني تكره ساره لانها عارفه سوالفها الشينه .. وقالت حق ساره في وجهها انها ماتحب تكلم اشكال قذره زيها ومن ذاك اليوم وساره حاقده
اماني وعبير ساكتين ..
ورنا المسكينه تسولف ويا النوري ..
رنــا : ها وش تخطيطك حق يوم الخميس ... بتروحين مكان ...
اماني :/ عرفت وش بتقول النوري .. سمرت عيونها ... ( لا لا لا تكفين لاتقولين)
النوري / ابد والله ليش بتعزميني !!!!!!!!!!!!!!!!!
رنا / امممم نوف بنت خالتك عازمتنا حنا البنات انا وعبير وسلوى واماني .. تعالي ويانا .. والله الجلسه بتحلو وياكـ ...
النوري : اهااا ابشري من عيوني ( هههههههههه والله لنكد عليكم جلستكم ههههههههههه )
النوري : اوكي نشوفكم يوم الخميسسسسسسس ( وتضغط ع اسنانها وكأنها تبي تقهر عبير ويا اماني )
سارهـ والنوري مشو وهم يضحكون من عند البنات ... هههههههههههههههههههههه الجامعه كلها تسمع ضحكهم البايخ
اماني : قرصت رنا في خدها .. غبيه ....؟
رنا المسكينه :وش فيك .. دمعت عيونها ..
اماني : ليش تقولين لها تجي بيت نوووف هااااا ... منقهره اماني بقوهـ من رنا
رنا : مم اناااا .. ماعرفت تحكي .. اسسسسسفه
اماني : تدري ان رنا بنت على نياتها المسكينه .. سكتت ماتبي تجرحها ..
حصل خير حبيبتي .. وانا الي اسفه
رنا :ابتسمت تمونين والله ... انا ماازعل منك لو تضربيني قدام بنات الجامعه كلهم ..
اماني : كسرت خاطرها صديقتها .. ضمتها بخفه يابعد عمري انتي ..
عبير رفعت راسها من الكتاب .. ههههههههه ع البركه .. مابقى الا نزوجكم ..
اماني : هههههههههه استغفري ربك ... ههههههههههههه والله ضمة براءه ههههههه ..
ضحكو البنات ,.,, ههههههههههه
.........................................
في سويسرا ..
محمد .. يرفع جواله ويدق على اخته نووووووف
نوف .. كانت جالسه تتغدى ويا ابراهيم ....
نووف : رفعت جوالها .. وغصت .... كح كح ..
ابراهيم : يقرب لها كاس الماي .. اشربي لاتموتين ..
نوف : رفعت الجوال ..
هلا بعمري .. هلا بحياتي .. هلا بالغالي
ابراهيم : عارف انه اخوها محمد .. ( حس بالغيره .. يموووت في زوجته .. يعشقها بجنون ... ولكن للاسف كل هذا نوف ماتدري به والسبب اسلوبه الجااف )
كذا شخصيه محمد واخته اماني .. مستعدين يتعذبون .. ويعذبون غيرهم .. بس عشان مايغلطون .. او يقولون شي يندمون عليه ...
نوف : شلونك ياعمري
محمد : وحشتووووني موووت انتي وامي وبرهوم ..
نوف : بشر يالغالي متى بترجع .. خلاص ترا طولتها ..
محمد : انا داق ابشرك ههههههه
نووف : هاااااااااااااااااااااااا احلف محمد
محمد : والله كلها كم شهر وجاااااي وبتشبعين مني ومن خشتي ..
نوف : ياعيوني انت ,,, حياك الله يالغالي .. اخيرا .. عاد تجي .. ونزوجك ع طووول .. النوري .. ميته ع اليوم اللي تجي فيه ... حليلها ..
محمد : ضاق خلقه .. مايدري ليه ..
يصير خير ياام سلمان .. انا تو مابعد اوصل .. لاوصلت .. نشوف الوضع ...
( محمد والنوري من وهم صغاااااااااااار مسمييين لبعض .. ومحمد .. يحس مايرتاح لها كثيررر .. حتى انه رفض يعطيها رقمه .. ورفض انه نوف تعطيه اياهـ .. وحذرها .. انوهـ لو عطتها اياه بيزعل ..)
نوف : هههههه صح ع قولتك .. ها وش اخبارك .. وقلي وش شريت لي.. وش شريت حق سلمان ..
نوف ومحمد قضوها سوالف اكثر من ساعه
.........................................
النوري .. بغرفتها ... وتقلب بجوالها ... تدق على صقر .. ومايرد .. وحست انها منقهره
تذكرت كلامه لهـا امسـ
صقر : صدقيني من شفتك اول مره ,, وانتي ماخذه قلبي وروحي .. وقسم بالله لمن قمتي من الطاوله حسيت قطعه من جسمي راحت وياااكـ ..
النوري : طيب ماقلت لي ليش كنت جالس لوحدك ..
( النوري لمن جات رنا لعند طاولة ابوها كانت مشغوله .. ماانتبهت فيهم )
صقر تلعثم مايدري يقول انه كان وياه بنته او لا ؟؟؟؟
صقر: كنت عازم واحد من الربع .. وسحب علي
النوري : ياقلبي انت لو ادري جلست وياااكـ ..
قطع حبل ذكرياتها نغمة رساله من الجوووال
النوري : يااارب من صقرررررررررررررر يااااارب
النوري فتحت جوالها بحماااااس .. وغمضت عينها وفتحتها ... اوووووووووووووووووه المرسل صقـــــــــر

)))))))))حبيبتي كيفك ... وش لووونكـ .. اعذريني .. ماقدرت ارد عليك .. مشغووووول معليش عيوني لاتزعلين .. راح اعوضك قريب ... )))))))))))))
النوري : ابتسمت .. اشووووا مب ساحب علي ..
قامت مستانسه .. وراحت لغرفه اخوهـأ
النوري : طق طق
عادل : ادخلي .. يالنوري .. عارفكـ
النوري : هههههههه لا ذكي صراحة ..يعني هو فيه احد غيري يسال عنك بالقبو هذا ..
عادل " جالس ع الاب توب .. ومالف عليها .... يتكلم وهو باله لجهازه
النوري :: ممكن تترك هالصنم شوووي ابيك بحاجه
عادل سكر جهازهـ ولف ع اخته ويبتسم ابتسامة ماهي حقيقه .. بس عشان اخته تفكه من هذرتها
عادل : تفضلي يااانستي ..
النوري : تعرف فالح الشـ ..............
عادل : ايه اعرفه .. كان بينه وبيني علاقات عمل .. وخبرك شركاتي .. يعني ..
النوري : عرفت انه يتمسخر .. هههههههههههههه الحمد لله والشكر .. يمسخر روحه بروحه
انا ماقلت معرفه شخصيه انا اقولك تعرفه بالاسم
عادل : وفيه احد مايعرفه يالخبله
النوري : وش رايك لو تصير منهم وفيهم ؟؟
عادل : اقول بلا حكي الغاز .. ماني تارك اشغالي عشان تحكين بالالغاز يلا يااحلوهـ اسدحي كلشي تبينه بالصريح بدون لف ودوران
النوري : نخطب لك بنته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عادل : بنت فالح الشـ ........... ليش تعرفينها ؟؟؟
النوري : ابتسمت ايه معي بالجامعه ... وغمزت له ...
عادل : اممممم بغرور خليني افكر ..
النوري : اقول تسنع .. لي ساعه اسوي مقدمات وبعدين افكر ..
عادل : انا فكرة االز....................
النوري : قاطعته .. هذي مو أي بنت ياحلو .. هذي غيرررررررررررررررر وانت عارف قصدي زين ..
عادل : يمكن عندها عيال عم ويبونها او ..مخـ.........
النوري : لا ياشيخ اضمنها لك،
عادل : امممممم يحرك لحيته الخفيفه بيده ...عدل عدل يالنوري ... اثاريك منتي سهله ..
النوري : ولو تربيتك ياحلو ..
عادل : خلاص تم ....( هههههههه راحت عليه فصيييييييييل )
النوري ..:: ههههههههه ( مستانسه... والله وتحقق مناي .. هين ياسلوى الزفت ان ماخذت اللي ابي ورميتك رمي الكلاب ) ....

عادل عمره 26 ... مايشتغل يصرف عليه ابوه لاهي بالبنات والجمعات بشقه فيصل ... وسيم ... ابيض .. وشعره ماهو ناعم بس جاي ع شكله ... طوله متوسط .. وعريض .... شكله مره جذااااااااااااااااااااااب >>>
النوري : طلعت من غرفة اخوها وراحت لغرفتها وناويه تكلم امها يروحون يوم الجمعه يخطبون سلوى ... لانها عارفه ان الخميس سلوى بيت نوووف .. وراح تقولها انهم رايح يزورونها بالبيت ...
عادل : من طلعت اخته وهو جالس يفكر بالكلام اللي قالته اخته .. ايوهـ ياعادل وبنت الشـ .. مره وحده .. والله منتي هينه يالنوري .. عليك افكااار .... ..خطيره !!
عادل والنوري نفس التفكير .. ونفس الشر ,,, ونفس النيه السوده . سبحانه ..
...................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الكاسر
عضو مميز
عضو مميز
عاشق الكاسر


عدد المساهمات : 108
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/12/2009

رواية احسايس بقلمـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احسايس بقلمـ   رواية احسايس بقلمـ Icon_minitimeالأربعاء فبراير 10, 2010 7:58 am

كلمات رائعه جدا
يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية احسايس بقلمـ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة احسايس ضائعه بقلمـ
» قصة احسايس ضائعه بقلمـ
» رواية احساسيس ضائعه بقلمـ
» رواية احساسيس ضائعه بقلمـ....
» رواية احساسيس ضائعه بقلمـ.......

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روعه الإبداع :: منتديات أدبية و شعرية :: قصص - روايات-
انتقل الى: