روعه الإبداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

روعه الإبداع


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية احساسيس ضائعه بقلمـ

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طفله بس خطيره
عضو ذهبى
عضو ذهبى
طفله بس خطيره


انثى
عدد المساهمات : 311
السٌّمعَة : 7
تاريخ التسجيل : 18/12/2009

رواية احساسيس ضائعه بقلمـ Empty
مُساهمةموضوع: رواية احساسيس ضائعه بقلمـ   رواية احساسيس ضائعه بقلمـ Icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 9:21 pm


في الجامعه ...
امانيجالسه في الكفتيريا لوحدها ماسكة سندويش بيدها ... تحس مالها نفس بس جوعانه ..تسمعاصوات عاليه من بطنها ... لكن ماهي قادرة تاكل
مسكت جوالها تدق على رنا
القلب سلم لك امرى في حالتي انتا ادرى
ياللي حنانك وطيبك ينحط على الجرحيبرا
رنـا : نـ ــع ــــ ــم
اماني : شلونك وشلون سلوى
رنـا : وهيتبكي وتكتم بكيتها عشان سلوى .. ماتحس فيها
مدري والله خايفه على سلوى حيييل ..
اماني : ليش وش صاير
رنا : طول اليل وهي تتنقز وتصرخ .. ماعرفت كيفاتصرف,.. تو قبل شوي قامت مفزوعه من نومها .. وبعدها نامت ...
اماني : لاحولولاقوة الا بالله
انا اليوم راح اجيكم العصر ..
رنا : انا بمشي بيتنا العصر
اماني : وسلوى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رنا : بابا تدرين لحاله بعد ؟؟ شرايك انتيتنامين عندها اليوم
اماني : انا صعبه انتي داريه بامي ..
رنا : خلاص يصيرخير نشوف الوضع
اماني : يلا توصين بشي ياحلوه
رنا : سلامتك عيوني .. ( حضرينا) هههه
اماني : انقلعي يلا باااي
سكرت رنا .. وابتسمت ههههه دايم تحبترفع ضغط اماني لانها عصبيه حبتين رنا
انتبهت حق جوالها ...
( رسالةجديدة)
( الى اغلى البشر .. احبكم .. والله ... فديتكم .. سلوى انتي عيني اليمنى .. ورنوي عيني الشمال .. بدونكم ماشوف في الدنيا غير السوووووووواد )
رنا : يابعد عمري ياامووون وربي عسسسسسسسسسسسسسسسسسسل
رنا كتبت لها رساله
( عينكوالا خشمك .. محضرتني يعني محضرتني ) ..خخخخخخ
اماني ... انتبهت انوهـ فيمسج جديد وصل لها .. اممم يمكن اخوي فروسي
رفعت جوالها .. شافت رسالة جديدة منرنوي الحلوه
فتحتها وقامت تقرا
( عينك والا خشمك .. محضرتني يعني محضرتني ) ..خخخخخخ
اماني : تضحك على هبال رنووي .. بعز االازمات والمصاعب .. الا ان رنويترسم على شفاه صديقاتها الابتسامه دااااايم
هااااااااااااي
اماني رفعتراسها تدور مصدر الصوووت ..
النوري : كيفك يااحلوه
اماني ( ياليل الغثه ) .. ابتسمت اهلين
النوري: كيف اشوووف الحلوه لحالها ...وين باقي اجزاءك ( تقولهابمسخره)
اماني : اجزائي هعع .. لا خفيفة دم والله
النوري : ولو يااحلوه، .. نعلمك بس
اماني : حياك الله
االنوري حست انها طردة .. راحت عشان ماتفشلروحها يم ربعها ...
النوري ....: هاااع تكسر الخاطر الدافوره وهي لحالها
ساره : أي دافورة ؟.. هالايام كاثره الدوافير ..
النوري : اقصد البنت اماني ....
سارة: وععع وعععع تكفين بفرغ .. وععععع
النوري : فرغي بعيد عن وجهي لااشوتك .. ههههههه
مريم جاية من بعيد وسمعت صوتهم شوي عالي ..: اوووووص اوووووصاوووص لاتصارخون ويلا مشينا ع المحاضره
سارة : وعععععع قمنا نخاف .. وقمنا نوصيبعض ع المحاضرات
مريم : ههههههههههه يالخبله ماهو زيادة فلاحة بس خبرك .. الوشسمى هذا اخر انذار .. بعدين حرمان
النوري حطت يدها ع فمها : يؤ يؤ صدق بناتيلا مشينا ...
سارة : كلو هوا يلا بقى ربع ساعه .. جد مصدقين روحكم ... صصصصصصصصصصصصصصصصصدق تذكرت شي بنات .. امس طحت على صيدة انما ايه صيدة مرتبة معدلةمضبطه بس والله جنان
مريم : ايوا يعمي ... وجلستي تصيدين من ورانا ...
سارهـ : والله انها صيدة بريئه بالصدفة وانا بالمستشفى رايحة ازور جدي .. شفت القمر فيوجهي .. وحطيت الرقم بجيبه ... وانتظر مكالمه منه ..
النوري : شافك وانتي تحطينالرقم .. هههههههههه
سارهـ : والله بكل صدق ومصداقية وتواضع .. مدري .. بس يمكنكلشي يبان بعدين ..
مريم : واثقة بقوه انه بيدق ..
النوري / شفتي كيفههههههههههه
سارهـ : لا ياحلوه بيدق وبيدق وبيدق .. انا سارهـ ياعمري موش أيحدا
مريم: الا صدق النوري وانتي مانسمع لك صيدات جدد ههههههههههه
النوري : هههههههه محمد ياناس .. محمد ماخذ الفكر والقلب وهـ ياقلبي
سارهـ تقلد مياعتها : وهـ ياقلبي
مريم : صدق متى بيجي حبيب القلب من السفر ...
النوري : علمي علمكتقول خالتي ام محمد انه اذا نزل هالمره مراح يسافر خلاص بينقل شغله كله ع السعوديه ... عشان كذا شكله مطووول
مريم : يااارب جمع كل حبيب بحبيبه
سارهـ : ويجمعنيباللي شفته امس بالمستشفى .. ( تتنهد) .. ع مااظن اسمه ابراهيم
كني سمعت صاحبهيناديه كذا
النوري : برهووووووووووم اهـ خخخخخخخخخ
مريم : يؤ يؤ يؤ وفراس وينمحله من الاعراب .. وقبله احمد لووول وين راحو
سارهـ: وانتي من صدقك حبيته .. بس اول يومين هههههه بعدين يصير حاله من حــال غيره
مريم : اها حسبت بدينا نحبونعشق .. انتبهت بساعتها يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ المحاضره بدت ..
توجهو الثلاث الىالمحاضره ..
.....................................
أبراهيم وهو جالس فيمكتبه .. وماسك بيده الورقة ؟؟؟؟؟؟
يقلبها يمين شمـــال ... ( والله بنات اخرزمن .. ابي اعرف كيف وصل الرقم بس في جيبي )
هو ماسكهـا ... الا جواله يرررررررن .
هلا ياللي تمنيتك نصيبي
هلا يافرحي وسعدي وطيبي
هلا يانصفي الثانيهلا بك
هلا باللي اناديه بحبيبي
ابراهيم : هلا وغلا بعيوني ...
نووف : هلا بك زود .. شلونك يابعدي
ابراهيم : ابد والله سلامتك في مكتبي ( عفس الورقةبيده .. ورماها ع الارض .. لا لا مستحيييييييل مايقدر يخون عمره وحياته وحبه الاول )
نووووف : الوووووووو.... وياي ياابراهيم
ابراهيم .. ها .. اكيدويااااااااااااااااك .. فديتك بس
نوووف : طيب حبيبي انا اليوم بروح عند امي لاخلصت شغلك تعال خذني من بيت اهلي ..
ابراهيم : اوكي خذي راحتك .. وهالله هاللهبسلمان
نوف : بعيوني هو وابوهـ ...
يلا امنتك الله
ابراهيم : بحفظالله
( نوووف سكرت من عند زوجها وضاق خلقها .. ليش ياابراهيم كذا ..ليش الجفافهذا ... والله اني اتعذب )
.............................
فيصل وعادل ... بالشقه الخاصه ...
عااادل : كيييييييف عجبك الجووووو يابو الشباب
فيصل : ولو ... كلشي منك عجيييييييييييب ..
سارهـ : فييييييييييييصل حبيبيشلووووووووونك
فيصل : ( ياليل جات الغبيه هذي ) .. هلا عيوني
شفيك امس مادقيتعلي .. ظليت انتظرك اكثر من خمس ساعات .. وادق عليك جوالك مقفل ...
فيصل : معليشحياتي كنت ناااايم
سارهـ : لكن حبيـ .......
قاطعها فيصل قومي ارقصي ياحلوهـ .... تراني رايق ع الاخر ...
سارهـ : عدووووولي يلا قوم ارقص معي ( تقولها بدلعمصطنع)
عادل : حاضرين للطيبين
( سارهـ ماتدري انوهـ النوري هي اختعاااااااااااااااااااادل .. ولو درت النوري راح تتغيرالموازينحبتين)
...............................
وش تتوقعون ام تركي راح تسوي وياسلوى ؟؟
وش الجديد ويا ابراهيم ؟
وش بين النوري وبين محمد .؟
فيصل وعادل؟؟؟ وش وراهم ....؟؟
........................
نهاية الفصل الثالث
احاسيس ضائعه ( رواية رومانسيهاجتماعيه.. واقع على ارض الخيال ..)
يجتمع الحب والعذاب .. الشوق والحنين .. الفراق والالم
بقلم اسيرةالانتظار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الكاسر
عضو مميز
عضو مميز
عاشق الكاسر


عدد المساهمات : 108
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/12/2009

رواية احساسيس ضائعه بقلمـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية احساسيس ضائعه بقلمـ   رواية احساسيس ضائعه بقلمـ Icon_minitimeالأربعاء فبراير 10, 2010 8:29 am

كلمات رائعه مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية احساسيس ضائعه بقلمـ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية احساسيس ضائعه بقلمـ....
» رواية احساسيس ضائعه بقلمـ.......
» قصة احساسيس ضائعه قلمـ
» رواية احسايس بقلمـ
» قصة احسايس ضائعه بقلمـ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روعه الإبداع :: منتديات أدبية و شعرية :: قصص - روايات-
انتقل الى: